• Home
  • احصل على منزلك نظيفًا لامعًا من قبل شركة خدمات التنظيف

احصل على منزلك نظيفًا لامعًا من قبل شركة خدمات التنظيف

التنظيف الشامل لمنزلك مهمة ضرورية لكنها شاقة. مالك المنزل العادي يكره أداء الأعمال الروتينية ، ويعرف جيدًا أنه في نهاية اليوم ، سيكون لديه منزل لا يبدو مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما بدأ في الصباح.

لحسن الحظ ، يمكن الاعتماد على الخدمات المهنية لتنظيف المنزل لتحمل المسؤولية وتحويل منزلك إلى أعجوبة نظيفة. تنظيف جميع الغبار وأنسجة العنكبوت والبقع المستعصية على الأرضيات وطاولات المطبخ والثلاجة والغسالة وغيرها ؛ كلها في يوم عمل لعمال النظافة المحترفين.

وقت الفراغ:
يمكن لأصحاب المنازل توفير الطاقة والوقت من خلال الاتصال بالمتخصصين بدوام كامل لتنظيف المنزل. ولكن يُنصح أصحاب المنازل بمراقبة أداء خدمات التنظيف المحلية عن كثب خاصة في وقت خدمة التنظيف الأولى.

من المحتمل أن يكون منزلك هو الاستثمار الأكثر قيمة لديك ويحتوي على ممتلكات شخصية وممتلكات أسلافك. عزل فوم بجازان الضرر موجود دائمًا ومن الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا. راقب طريقة التعامل مع إطارات الصور ومزهريات الزهور وحوامل الشموع والمناسبات وساعات الحائط والمرايا وما إلى ذلك.

التنظيف الأخضر:
تمشيا مع العصر ، تستخدم شركة خدمات التنظيف عوامل تنظيف صديقة للبيئة. هذه المنتجات آمنة ليس فقط على البيئة ولكن أيضًا لسكان المنزل.

ولكن ، إذا لم يتم تنظيف منزلك لفترة من الوقت ، فقد يتطلب التنظيف الفعال استخدام مواد التنظيف ذات التواجد القوي للمركبات العضوية. من المحتمل أن تبقى رائحة هذه المركبات في الهواء لفترة زمنية أطول ويمكن أن تكون مزعجة لأي شخص يعاني من حالة الربو أو الشعب الهوائية.

تنظيف غرفة فردية:
يمكن لأصحاب المنازل ، الذين يرغبون في الحصول على تجربة مباشرة لخدمات التنظيف المحلية قبل منح عقد ملكية كامل ، استئجار خدماتهم لتنظيف غرفة واحدة.

من شأن ذلك أن يمنحهم طعمًا لما يمكن أن يتوقعوه من مزود الخدمة. لا تفرق وكالة التنظيف المحترفة حقًا بين عقد غرفة واحدة وتعيين منزل كامل.

بمجرد أن تشعر بالرضا عن احترافية الموظفين ، والالتزام بالمواعيد ، ودقة التنظيف والتسعير ، يمكنك التفكير في الوكالة للحصول على خدمة تنظيف شاملة.

التسعير:
توجد علاقة تناسبية مباشرة بين تكلفة تنظيف المنزل ونطاق الخدمة. لن يكون معيار تنظيف المنزل مختلفًا ، ولكن سيتم تقييد نطاق الخدمات في حالة تقييد الميزانية.

يمكنك تحديد نطاق الخدمات التي تهتم بها لوكالة التنظيف. بمجرد تقديم عرض الأسعار ، يمكنك استبعاد المناطق الأقل أهمية نسبيًا – نوع من المزيج والمطابقة ، حتى يتطابق مزيج الخدمات التي تستقر عليها مع ميزانيتك لخدمة التنظيف.

تتميز وكالات التنظيف بالمرونة وتعامل كل عميل على أنه فريد من نوعه. يمكنك التفاعل مع ممثلي الوكالة إما على الإنترنت أو عبر الهاتف ، وإذا رغبت في ذلك ، يمكنك طلب إجراء تقييم ومناقشة في الموقع.

قم بتدوين هذه المعلومات في بطاقة 3 × 5 ، جنبًا إلى جنب مع التاريخ والترميز: العميل المحتمل. ثم تقوم بحفظ هذه البطاقة في ملف بطاقة دائم. احفظ هذه البطاقات ، نظرًا لوجود مئات الطرق فعليًا لتحويل ملف الاحتمال هذا إلى نقود حقيقية ، بمجرد تجميع عدد كبير من الأسماء والعناوين وأرقام الهواتف.

عندما تذهب لرؤية العميل المحتمل شخصيًا ، احرص دائمًا على الالتزام بالمواعيد. لن يضرك مبكرا دقيقتين ، لكن التأخير لبضع دقائق سيضر بالتأكيد بإغلاقك لعملية البيع. دائما معدة جيدا. ارتدِ ملابسك كصاحب عمل ناجح. كن واثقًا من نفسك واثقًا من نفسك ؛ كن على دراية بما يمكنك القيام به بالإضافة إلى فهم احتياجات العملاء المحتملين ورغباتهم. لا تدخن ، حتى لو دعاك العميل المحتمل ، ولا تقبل أبدًا شرابًا – حتى القهوة – إلا بعد توقيع عقد موقّع في حقيبتك.

بمجرد إتمام عملية البيع ، فإن أفضل شيء هو مصافحة عميلك الجديد ، وشكره ، والمغادرة. حديث قصير بعد البيع مناسب ، لكن أن تصبح ودودًا للغاية ليس كذلك. أنت تخلق انطباعًا وتحافظ عليه من خلال الحفاظ على علاقة شبيهة بالعمل.

عندما تذهب لتقدير التكلفة ، خذ معك لوحًا مسطرًا مثل تلك المستخدمة من قبل طلاب المدارس الابتدائية وورق الكربون والآلة الحاسبة ودفتر المواعيد الخاص بك. يجد بعض الناس أنه من الأسهل العمل مع الحافظة والورق الفارغ العادي
بالكربون. لاحقًا ، قد ترغب في الحصول على قوائم مراجعة عامة مطبوعة لكل غرفة في المنزل ، مع سطور فارغة أو مساحة للتعليمات الخاصة.

مهما كان ما تستخدمه ، من المهم أن تبدو منهجيًا وشاملًا ومهنيًا ، بينما تقود العميل المحتمل من خلال التفاصيل المحددة التي يريدك أن تعتني بها: “الآن ، تريد تنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية وجميع الأثاث مغطى بالغبار وهاتين الطاولتين النهائيتين ، طاولة القهوة والبيانو مصقولان كذلك ، أفترض؟ “

ما عليك سوى تحديد الغرفة المحددة في الجزء العلوي من الورقة ، ثم توجيه العميل المحتمل عبر خطوات التنظيف لكل غرفة ، بحيث تغطي كل شيء بداخلها. إن الآثار المترتبة على وضع كل شيء في شكل “جاهز للشركة” ستؤدي إلى
نسيان العميل للتكلفة ، وتوظيفك للقيام بعمل كامل. احتفظ دائمًا بورق كربون أسفل كل قطعة من الورق تكتب عليها ، وانظر دائمًا حول كل غرفة مرة أخرى قبل تركها ؛ ثم اسأل العميل المحتمل عما إذا كان يمكنه التفكير في أي تعليمات خاصة يجب عليك ملاحظتها بشأن تلك الغرفة.

Leave A Comment